ADS

الاثنين، 13 أكتوبر 2014

الموجات الميكانيكية و الموجات الضوئية - تمارين محلولة

هناك تعليقان (2) :

الموجات الميكانيكية و الموجات الضوئية - تمارين محلولة


  • الموجات الضوئية - تمرين1 مع الحل اليكم تمرين مع الحل حول درس الموجات الضوئية لمستوى الثانية بكالوريا علوم فيزيائية ورياضية، كما يمكنكم مشاهدت الحل من الرايط الذي يظهر بعد دقيقة فوق التمرين على اليسار، - هذا التمرين يشمل اسئلة حول ظاهرتي انكسار وانعكاس الضوء، وزاوية النكسار ثم زاوية الانكسار الحدية.
    الثانية علوم تجريبية
    فيزياء
    276
    تمرين
  • الموجات الميكانيكية -تصحيح تمرين3 التمرين الثالث مع الحل حول فقرة الموجات الميكانيكية الدورية من درس الموجات الميكانيكية للثانية باك علمي. يشمل التمرين اسئلة حول دور موجة وسرعة انتشارها، مقارنة حركتي نقطتين (تعاكس في الطور)، تمثيل خطوط الذرى عند لحظة معينة ثم حساب التردد الظاهري بعد تسليط ضوء على الموجات عن طريق وماض
    الثانية علوم تجريبية
    فيزياء
    382
    تمرين
  • الموجات الميكانيكية -تصحيح تمرين2 اليكم في ما يلي تمرين2 مع الحل حول فقرة الموجات الميكانيكية الدورية من درس الموجات الميكانيكية للثانية باك علمي. يشمل التمرين اسئلة حول طبيعة الموجة (طولية ام مستعرضة) والتأخر الزمني ثم مقارنة حركة نقطتين(توافق في الطور او تعاكس في الطور).
    الثانية علوم تجريبية
    فيزياء
    307
    تمرين
  • الموجات الميكانيكية -تصحيح تمرين 1 اليكم في ما يلي تمرين مع الحل حول فقرة الموجات الميكانيكية الدورية من درس الموجات الميكانيكية للثانية باك علمي. يشمل التمرين اسئلة حول طول الموجة وسرعة انتشارها وترددها.
  • - See more at: http://www.sciencesacademy.com/expl/2sx/ph/#sthash.uGw3uxfI.dpuf

    هناك تعليقان (2) :